يـــــــــــاســـــــــــ ــلاآم ع الشــيفة تفوحة ..

طبخاتج ووصفاتج تجنن ..

بس شكــــــلها روعـــة ويشهـــي ..

فياترى كيف يكون طعمها ؟!

ان شاء الله اجرب اسويها كـــلهـــا

تسلم ايدج طباختنا ..

وان شاء الله دووم نشوفج في المطبخ

-->

اقصد دوم نشوف مواضيعج المميزة واللي تعجب ..

بارك الله بيـــــــج حبيبتي

واصلي


امورة