تفوحه...قاعدين تاكلوني من دون اذن حتى؟؟؟ >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ماخذه مقلب انها كيكة صج خخخخخخخخخخخ

ياسلام يوعتيني ... شكلي بهون ادش مسومي عشان هالمناظر اللي ترد للواحد شهيته

يا كشخااااااااااااااااااات خيتو انتي وهالموضوع...ماشاء الله عليج مره سنعه ^^....

مره ثانيه لا تحمسيني جذي...الحين بروح للمطبخ اسوي وحده منهم..هذا اذا سمحت لي امي... خخخخخخخخخ

يعطيج العافيه خيتو ^^...

تقبلي مروري...