السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بما إنج قلتِ ..

ملحوظـة قبـل بـدء العرض : يمنع منـعا بـاتا تطفـل المسومسيين :harhar1:
حبيت أرد على ها الموضوع بالذات <<<<<<عناد :evil:

بس لما قلتِ :

اممم مثل ما قلت يا ويل اللي يطلع وما يرد :crazy: :nosweat: ..



استغربت .. قلت أول شيء تقول للمسومسيات فقط .. يمنع المسومسيين ..
وبعدين تقول يا ويل اللي يطلع ومايرد ..:hmmm3:


قلت لا بوي خلنا نرد قبل لا نروح فيها :lolhit::strongsad:

صح إنني لم أقرأ الموضوع بكبره ..السبب الأول :
لأنه طويل ..


والسبب الثاني :


مالي والطبخ ؟؟ نحن اللي علينا نأكل ونأكل وبس :showoff:



:cool21:
هممممم .. ..هيه صح ... وشكراً على الموضوع اللي بيفيد البنات أكثر عنا ..

بالمناسبة صور الكيك حلوة .. ^_^

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..