أهلين ومرااااااحب فيكـ تفوحة ..

يوووووووووووووه أنا أيش دخلني :crazy: .. ما أحب مواضيع الأكل لأن الصور اللي فيها تتعب

ما شاء الله عليكـ الموضوع كووووووووول والصور تتعب

بصراحة خطيييييييييرة ][ للمسومسيات فقـط ][ ووو ][ G!RLS ONLY ][ :clap:

بس لحظة لحظة ... أنا شايفة إن فيه كثير ما تقيدوا بالشرط >>>> وحدة تبغى مشاكل

ومبرووووووكـ مقدماً ع الكلمة الانجليزية :nosweat:

وبالنسبة لي أنا الحمد لله أطبخ وعلى قولة الوالد الله يحفظه >>>>> أعرف طريق المطبخ :essen:

حبيبتي .. سين سؤال .. موضوعكـ متجدد .. يعني بتضيفين عليه أطباق رئيسية ولا لا ؟ <<<< ههههههههههه وحدة متحمسة مررررررررة

وإن شاء الله أطبق الكيكات اللي كتبتيها :clap:



أريغاااااااااااااتو غوزايماس شيفتنا تفوحة تشان
ولا تحرمينا من جديدكـ طبخاتكـ ... أقصد جديد مواضيعكـ :nosweat:
ســـوســـو