اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفوحة مشاهدة المشاركة
هلا وغلا بآنسة مراحـب [حور العيـن] <<تتحدين هاللقب <<لقب يديد ^^"



ههههههه ..لا تفضحينا ><" ..لازم الفضايح ><" هههه..

امممم طلعتي تحبين الحلويات و الكاكاو شرااااتي ^^..

لالالالا لا تشترين من ×بقاله× سوي روحج ..

يالله بسرعه ابي اعرف كيف شكلها ^^..

لالالا حرام عليج انا مب دكتاتورية ><" ..اممم بس ابي ردود بالغصب والا بالطيب
<<شرانية نيهاهاها..

تسلمين الغاليـة على مرورج العسل والحلو ^^..

ولا تحرمينا منطلتج الحلوة ابد ..

مرااااااااااااااااحب
الله الله شو هاللقب اليديد.....من يتحدى...شافت روحها البنت
ههههههههههههههههه
لا طال عمرج أنا أعرف أطبخ و الكل يشهدلي في الإمارات والبحرين.....يالله يالجذب :oo7dt:
صح أني أسوي طبخات والحمدالله المطبخ صاحي لين الحين بس إختصاصي الحلويات و Ayami يشهد علي.....وينه هذا الصبي صار له مدة ما شفناه :huh2:
يلا بإنتظار الطبخات القوية عشان أشوف مشرفنا إبراهيم شو بسوي هذي المرة....يا خوفي أبوه يفره برع البيت....أمزح بس يا مشرفنا ^_^
سلاااااااااااااااااام يا حلو