مرااااااااااااااااحب
الله الله شو هاللقب اليديد.....من يتحدى...شافت روحها البنت
ههههههههههههههههه
لا طال عمرج أنا أعرف أطبخ و الكل يشهدلي في الإمارات والبحرين.....يالله يالجذب :oo7dt:
صح أني أسوي طبخات والحمدالله المطبخ صاحي لين الحين بس إختصاصي الحلويات و Ayami يشهد علي.....وينه هذا الصبي صار له مدة ما شفناه :huh2:
يلا بإنتظار الطبخات القوية عشان أشوف مشرفنا إبراهيم شو بسوي هذي المرة....يا خوفي أبوه يفره برع البيت....أمزح بس يا مشرفنا ^_^
سلاااااااااااااااااام يا حلو

رد مع اقتباس

المفضلات