اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V.M.T مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافية على المجهود المبذول في هذي الدورة



من قبل المشرفين والمترجمين^_^

فيتلو يا عسل انا ارسلت مشاركتي في هذي المرحلة قبل أن تنتهي المدة
بخمسة ايام تقريبا لكن الترجمة غير موجوده ضمن النتائج .ممكن اعرف السبب ...؟
لهذي الدرجة كانت سيئة بحيث لا يمكن عرضها <<<خوفا على أصحاب القلوب الضعيفة ^_^

ومشكورين وأكيد في انتظار اجابتكم الكريمة ^_^
السلام عليك أختي

كلا بالتأكيد أختي، هذا خطأ منا نحن ^^"
الملف كان بصيغة غريبة لم يفتح (.arb) وأجلت استخراجها حتى أسأل وسها عني الأمر، فأعتذر لك بشدة
فإن أمكن أختي يرجى إعادة إرسال نفس الملف بصيغة txt أو انسخيها في الرسالة لتضاف لنتائج هذه المرحلة

ويرجى في المستقبل إرسال الترجمات بصيغة تفتح على أي جهاز ويفضل لو txt لتجنب مثل تلك المشاكل

في أمان الله