السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

- حمل: "فحمل" أفضل
حاولت تفادي تكرار حرف العطف (فـ) لأني أوردته في الجملة التي سبقتها ..

- يلاحق: "ليلاحق"، أو "ملاحقاً" أصوب
ألا يمكن أن يأتي الفعل حالاً مثل : مشيت أعد خُطاي ..؟

- وذلك ما: يمكن استبدالها بـ "مما" أفضل
دائمًا أتجنب "مما" ؛ أحس أنها تعبير مستحدث وأتساءل كيف تعبّر عن النتيجة مثل "لذلك" ؟

توقعت أن ترجمة "cattle" ستكون خاطئة..

هناك إسهاب في مواقع عديدة يمكن الاستغناء عنه أو استبداله بما هو أشمل وأقل
سأحاول تفادي ذلك إن شاء الله

شكرًا جزيلاً لكم وأحسن الله إليكم