السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاولت تفادي تكرار حرف العطف (فـ) لأني أوردته في الجملة التي سبقتها ..- حمل: "فحمل" أفضل
ألا يمكن أن يأتي الفعل حالاً مثل : مشيت أعد خُطاي ..؟- يلاحق: "ليلاحق"، أو "ملاحقاً" أصوب
دائمًا أتجنب "مما" ؛ أحس أنها تعبير مستحدث وأتساءل كيف تعبّر عن النتيجة مثل "لذلك" ؟- وذلك ما: يمكن استبدالها بـ "مما" أفضل
توقعت أن ترجمة "cattle" ستكون خاطئة..
سأحاول تفادي ذلك إن شاء اللههناك إسهاب في مواقع عديدة يمكن الاستغناء عنه أو استبداله بما هو أشمل وأقل
شكرًا جزيلاً لكم وأحسن الله إليكم
رد مع اقتباس

المفضلات